الاستثمار 145 0 0 0 تلميحات

اخطاء المبتدئ التجار

هناك العديد من الفرص ما يسمى على الانترنت ولا مالا ممدودا الواعدة فى مجال تجارة النقد الاجنبى و المستقبليات المبتدئين التجار. 95% من البداية احصائيا فوركس التجار تفشل. وفى هذا المقال امل لتقديم المشورة والارشاد قليلا لزيادة هذه النسبة المئوية لما فيه خير الجميع.

اذا كنت مثلى كنت مشدودا الى العقود الاجلة او تجارة النقد الاجنبى لان كلا المجالين المالى عرض نتائج عالية الاستدانة, مما يعنى ان الربح “المحتملة” على المدى القصير تبدو مرتفعة جدا.

عاطفة انسانية مثل الامل والجشع يؤدى فى هذه المرحلة كما ترون فرصة اهرب من الاجهاد اليومي, والحصول على حياة افضل لك ولعائلتك. هناك خطا فى هذا المجال, الا ان هذه النقطة بحاجة الى حقن جرعة من الواقع.

تذكر 95 فى المائة من تجار المبتدئ تفشل جميع فوركس! ساجرب صبركم وتكرار هذه.

95% من جميع تجار النقد الاجنبى تفشل ! بداية وينطبق هذا ايضا على الصفقات الاجلة تقريبا اى شكل من اشكال المضاربة.

السبب الدقيق فى ذلك انه تم بيع فكرة – امكانية الربح وهى تنظر الى الهدف. الان هذا شئ جيد, ولكن جميع الاهداف التى يتعين تحقيقها اشراك القيام بعمل اى شئ.

لا توجد وجبات مجانية فى هذا العالم.

هذه هى النقطة التى لا تواجهها. بالفعل يجب عليك مواجهة هذه النقطة اذا اردت اية فرصة للنجاح.

ولدينا امران تعمل ضدنا وليس فقط المهارات التجارية تحتاج الى تطوير.

  1. لسنا معتادين على الحصول على شئ مقابل لا شئ. حتى اذا فزنا فى مداولة ندرك ان لدينا المال الحرة سوف تكون لاشعورية اعادتها.
  2. ليس لدينا الخبرة, على الرغم من اننا ربما التعليم.

الاهتمام المبتدئ التجار! المعرفة بدون خبرة هش!

ولذلك, للتصدى لهذه العوامل السلبية, يجب ان يكون لديك على الاقل 2 اشياء.

  1. وتمثل التجارة عرض بضعة اشهر على الاقل حتى يمكن ان تستفيد على نحو متسق من ذلك.
  2. الانضباط اتباع نظام تجارى
  3. خطة ادارة اموال.

دون هذه الخطوات على الاقل كنت على الارض ضعيفة جدا يمكن ان تتوجه الى 95% الفئة سريعة جدا.

المبتدئ التجار الى التركيز على عملية

مثل اى مسائل اخرى, يصبح تاجر عليك التركيز على عملية حقيقية. ونتيجة لذلك لن ياتى على الفور. معظم الشركات تاخذ وقتا قبل الاوان, والكثير والكثير من الشركات تفشل بالكامل. التجارة ليست مختلفة. النتائج لن تاتى على الفور, اذا انه من المحتمل ان يكون بسبب الحظ. دون فهم كيفية عمل الاسواق حقا على الفوز, وتستند هذه النتائج فرصة اخيرة ليس بمهارة فائقة.

من اجل بناء العملية رابحة فى الاسواق التجارية, حاول استخدام هذه الاهداف الثلاثة. هذه الاهداف قد لا يبدو على الاطلاق, بل هم فى الواقع من الصعب جدا, بل معركة التجار المهنية مع هذه القضايا طوال حياتهم الوظيفية. التركيز على اتقان هذه المناطق منذ البداية, وتحققت نتائج ايجابية اكثر المحتمل وقوعها.

دائما

فى كلية ادارة الاعمال, انت تعلم ان لبدء عمل تجارى تحتاج الى خطة الاعمال. الاعمال التجارية. لذلك, فى كل مرة تقوم فيها التجارة يجب ان تكون المعاملات وحسب خطة مدروسة ومحسوبة.

وينبغى لهذه الخطة ان تتضمن ادخال كيف مهنة خرجت (الارباح والخسائر) وكيف ستتم ادارة الاموال. الخطة التفصيلية جدا, مبينا ان الاسواق وسوف يتم تداول معاملات المخاطر اذا كان سيتم استخدام فلاتر للتجارة اشارات ما يشكل اشارة الخروج التجارة موقف مساحتها وما هى بيئات السوق وسوف يتم تداول (وكيف سيتم تحديدها مثل مداها او الاتجاهات.

يتعلموا الا التجارة

وخاصة عندما يحول المبلغ الدولارى محدد هو الهدف المتعاملون الضغط لتحقيق هذا الهدف عندما تتاح الفرص غير موجودة. السوق لا يقدم الفرص التجارية المحتملة من الناحية الاحصائية فى جميع الاوقات غالبا ما تكون هناك اوقات افضل حالا بكثير يجلس على يديك او مشاهدة التلفزيون من التداول. هذا لا يعجب معظم الناس يريدون القيام بعمل مستمر. فى الاسواق ويمكن ببطء (بسرعة) تاكل الارباح او جاء ذلك خلال التعاملات جيدة.

عندما لا ينبغى التجارة بالتفصيل خطة التجارة. لكن العمليات التجارية اثناء اوقات بطيئة او التسرع فى مهن خارج نطاق الخطة هذا موضوع يستحق اهتماما خاصا. ان احد اهداف منضبطة بقدر الامكان, الا ترد فى مهن الخطة.

حافظ على البساطة – تجنب الغامضة

استراتيجية معقدة جدا مغرية. ويعتقد الكثيرون ان شيئا ما معقدة على الارجح للعمل من شئ بسيط. تجنب الاقتراب fancy مع تحليل الاستراتيجيات التجارية. كما تقدم, وتجنب لتحقيق الفوز خطة تجارية اكثر تعقيدا, عادة ما يسفر ذلك الا عن تدمير ربحية.

اذا كنت تحب البورصة, وتداول الاسهم. اذا كنت تحب العملات فوركس التجارة حينذاك. التركيز على سوق واحدة فقط بضع استراتيجيات بسيطة عند بدء.

والهدف هنا هو تجنب الترقيع المستمر من اجل تحسين اداء اسواق التحويل او باستمرار استراتيجيات او وطرق التحليل. التمسك بالخطة. اذا احيانا الى اعادة رصف قليلا, لكنها ستبقى على تنقيحات بسيطة نتحاشى البالغة التعقيد. (المصدر: Investopedia عن المبتدئ التجار)

اخطاء المبتدئين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

What is 7 + 7 ?
Please leave these two fields as-is:
IMPORTANT! To be able to proceed, you need to solve the following simple math (so we know that you are a human) :-)