تجار البشر هنا هو لماذا افضل – تحسين

هذه المادة نشرت لاول مرة فى اكاديمية التجارة Tradeciety

تجارة اكثر مما تراه العين والتجارية ليس مجرد القدرة على قراءة الرسوم البيانية للاسعار, فهم ودعم المقاومة البحث عن الفرص التجارية مع نسبة المخاطر.مكافاة:

لا المنافسة وانت فقط عدوا واحدا تاجرا

للتجارة: نفسك.كمراة وكل مواضع ضعفك وقوتك مباشرة عند المتوقعة وفى رصيدك.

اذا كنت فى عجلة من امرنا فى حياتك, فاحتمال ستتمكن ايضا من الجمر عندما يتعلق الامر بانتظار الحرف او البقاء طويلا فى تجارة مربحة.

عند عاطفية ومتسرعة مع زوجتك او اطفال من زملاء العمل, كما سيكون امام العاطفى الخرائط.

اذا كنت تحب للمماطلة عندما يتعلق الامر بالعمل, دراسة الاعمال المنزلية او العمل, فانك على الارجح فى الوقت والجهد فى التعاملات.

ترى اين ساذهب مع هذا…

التداول ومراة مضاعف لانه بمجرد ان المال فى المعادلة, يصبح كل نقطة ضعف لدينا اكبر من حياتنا حالات وتقصيرات ينتهى بانفاق الكثير من الاموال الامريكية.

“Aha storyIn فاصلة –

حتى تصبح مربحة للتاجر, لا تحتاج فقط الى العمل على رسم المهارات ولكن عليك ايضا ان العمل على نفسك. ولهذا اعتقد ان التجار هم افضل البشر.

وعندما يصبح علم القصور (من خلال قانون عمل اليومية والتجارة) ترى كيف تؤثر على ادائها التجارى بالفعل الكثير من التجار ثم ننظر الى كيفية تحسين انفسهم(

بالتاكيد بالنسبة لى…

ولست بحكم طبيعته متهورة الصبر من رد الفعل. فانا لا اقول لكم ان تؤدى الى الكثير من الخسائر فى وقت مبكر من التداول فى بلادى استغرق الامر منى سنوات لكى تدرك ان شخصيتى ايضا التاثير

كان التجارى بلدى تنزيل بل البلع صعبا لاننى بدانا نرى جميع نقاط الضعف لاول مرة فى حياتى.

على مدى 8 سنوات, السعى الى ان تصبح افضل تاجر ساعدنى شخصيا افضل فى جميع مجالات حياتى.

اضطررت الى تعلم كيفية التعامل مع عقلنة الاندفاع العاطفى. حاولت اشياء كثيرة تبين ان من الصعب ممارسة التمارين فى الصباح جيدة بصمام تحرير الطاقة حتى يتسنى لى ان التجارة اكثر هدوءا. كما بدات وادراكا لانشغال والتامل, توقفت مشاهدة التلفزيون طيب لا الثرثرة وقفت شرب القهوة الكافيين بالاضافة وانا استخدم التطفل الاخرى لمساعدتى التعامل مع ردود الفعل العاطفية.

اذا كنت تعرفنى, كنت اعرف اننى ايضا مشتاق تقريبا كل شئ. لكن على مر السنين, فقد تمكنت من “مستانسة” نفسى حتى اننى الان قادرة على التجارة فى الاطر الزمنية حيث الصبر يعد امرا حاسما على مستويات كثيرة جدا. استغرق الامر منى سنوات العمل الداخلية التاملى لفهم مدى سوء الصبر فعلا وان احتاج للتعامل معها. عملت فى حياتى الشخصية ثم كما ساعدنى تاجر افضل عموما.

مستثيرا سلسلة من ردود الافعال – كيفية تحسين موقعك lifeOnce

ترى كيف لجسم سليم العقل السليم تستفيد به التجارة, يبدا مما تسبب فى سلسلة من ردود الفعل. تعجبت النتائج بصفتى الشخصية والمهنية فانا اريد ان ارى ما هو ممكن عن طريق تحسين حياتى.

ورحت نظيفة, الرياضة 3 – 5 مرات فى الاسبوع, يفكر يوميا قرات كتب شهريا الحد الادنى 2-3, يمكننى تحسين النوم, وزيادة انتاجية العمل, استمع الى البث الصوتى podcasts التى تحفز ذهنى, خفض الوسائط الاجتماعية وغيرها من العوامل الضجيج الخارجى ابحث دائما عن سبل لتحسين نفسى.فى

كل مرة احاول شيئا جديدا ارى انه يحسن حياتى وهاج, فانا اريد ان اجرب الاشياء الاخرى التى يمكن ان تستفيد منها حياتى.ربما

تحسين حياته اصبحت هذه الهواية للاجراءات المتعلقة بالالغام ومن الادمان لانك كيف تجعل نفسك, حياتك الشخصية والعملية.

اين تبدا? كسب momentumOk

, اعرف الكثير و الكثير من الناس تغلب الان. اذن اين تبدا?لم

اكن دائما على مستوى حيث انا الان. وكنت الدخان 2 علب سجائر فى اليوم الوحيد للنشاط اليومى يسير على سيارتى لكى استطيع الحصول على المزيد من السجائر. اكلت junkfood بانتظام, واسرف وغذت ذهنى القمامة فقط.

لكن يوما واحدا كان كافى ترك السجائر. مرة رايت كيف شعرت جيدة من دونهم, غيرت قوائم ببطء, وبعد اسابيع قليلة بدات التوجه الى صالة رياضية شعرت افضل بكثير. مرة رايت اننى كنت اكثر الطاقة شعرت, وبحثت عن الوسائل لاطعام خاطرى بدات قراءة الكتب مثل “الخيميائى” و”الراهب الذى باع فيرارى” انتونى روبنز Mandino كتب دوج جيم Rohn وما الى ذلك.

على ذهابها…

لك, لقد بدا من 0 قد نظرت الى النتيجة النهائية ومدى ذهبت, بالتاكيد, لم تتخل فروحنا المعنوية منخفضة. ولكن اذا كان لديك خطوة خطوة, يمكنك رؤية تحسينات يومية واسبوعية تشعر بدافع بذل المزيد من تحسين.

حتى لا تشعر بالاحباط او ننبهر امام المهمة التى تنتظرنا. ابدا فقط مكان بداية متواضعة. تاكد من تعيين اهداف قابلة للتحقيق, يمكنك القيام بذلك الان. لا تجعل من الصعب جدا فى البداية كنت اريد ان افعله ثم بمجرد رؤية تغيير فى نفسك, لا تريد التوقف عن وانت تكتسب زخما.

هنا بعض النصائح حول تحسين الموارد, نفسك, بدافع:

بوست التجار افضل البشر هنا هو لماذا – تحسين حياتك Tradeciety الاداء ظهر اولا على التعاملات الاكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

What is 15 + 13 ?
Please leave these two fields as-is:
IMPORTANT! To be able to proceed, you need to solve the following simple math (so we know that you are a human) :-)