تداول العملات او استحدث صندوق العمل الاستئمانى

تبادل فى استحدث صندوق العمل الاستئمانىالذى يسمى ايضا, هو مؤشر tracker وارتفعت المضاربة فى البورصة. هدف الاستثمار بالذهب تتابع مؤشر البورصة ضمنى باكبر قدر ممكن من الدقة.

الفرق مع

اكبر شركات المضاربة التقليدية الفارق فى المضاربة التقليدية استقلالية مدير الصندوق. استخدام اجهزة الكمبيوتر التجارية المؤتمتة, ويتبع ينتفع بالضبط مؤشر المقياس). لا تحاول الحصول على نتيجة افضل من المؤشر. تحاول شركات المضاربة تقليدى active management باقصى قدر ممكن من العودة .. والفلسفة مؤشر الاستثمار, كما توصف الاستثمار, على اساس الممارسة تبين ان معظم شركات المضاربة التقليدية لا اسوا من هذا المؤشر.

فوائد بالتبادلExchange-traded Fund

اكبر ميزة بالتبادل هو انخفاض تكلفة الملكية. تبلغ 0.4 فى المائة بالمقارنة مع 2 فى المئة تقريبا تكلفة المضاربة التقليدية. يحاول عدم اذكى من السوق, ولذلك فانها لا تحتاج الى تكلفة المحللين. برنامج كمبيوتر يقوم بمعظم العمل. اذا

خيارات بالتبادل

يستند على ان ينتفع فهرس. وعادة ما ينتفع بها الاطراف المهنية كغطاء مستقبلا فى هذا المؤشر. على الا بالتبادل منتجات مالية اخرى. وهكذا بدات فى 18 شباط/فبراير 2008 فى يورونيكست المتاجرة خيارات EuroStoxx مشجعا لايشيرز DJ 50 tracker. هذا المنتج الان ادرجه, لان هناك القليل جدا طلب. فى الولايات المتحدة خيارات قصاصى اثر شهير للغاية السائل.

الفارق مع صندوق مؤشر

الفرق بين مؤشر الصندوق ان ينتفع ان الاخير باستمرار تداولها فى البورصة. وعادة ما تكون مؤشر الاموال مرة واحدة فى اليوم.

بالذهب

لغرض اجراء النسخ ينتفع هو بالضبط تتبع مؤشر المقياس). ولتحقيق هذا الهدف هناك طريقتان:

النسخ المادية

على ان ينتفع من اشترى يستخدم النسخ المادية تقريبا (او سندات الاسهم, التى هى جزء من مؤشر الاداء) الفهرس لتكرار العملية. وتكمن مزايا هذا النهج فى البساطة والشفافية, ولكن العيب ان تكاليف وتتبع الاخطاء غالبا مقارنة الاموال بزيت تكرارها.

تكرار مادى المؤشر 25 سيولة اسهمها اسهل لتحقيق نتيجة ارتفاع مؤشر ام اس سى اى مؤشر من العالم 1600 شركة. وفى الحالة الاخيرة, على ان ينتفع يختار المسئول عينة واحدة المؤشر على عدم ادراج الشركات الصغيرة اقل سيولة فى بالذهب. حقيبة مختلفة قليلا مقارنة المؤشر هو احد اسباب تتبع الخطا.

تكرار

تبادل الاتفاقات الاصطناعية بزيت تكرار ينتفع التواصل مع واحدة او اكثر من الاطراف المقابلة الى عودة المؤشر. مقايضة الطرف المقابل فى النهج المتبعة على نطاق القطاعات بما يضمن عودة مؤشر فى مقابل الضمان, وهى اموال المستثمرين بالذهب. لان النهج المتبعة على نطاق القطاعات المسؤولة عن امداد مزود المؤشر المقابل لا ينتفع مقدم او ادنى تتبع خطا مؤشر نسبى على الاشارة. ورغم ان من الواضح ان تنشا مخاطر النظير للمستثمر لان موفر مقايضة عليه من التزامات. يمكن استخدام عدة المبطلة الحد من هذه المخاطر, ولكن ليس تماما.