علم النفس النقد الاجنبى تجارة – ادارة عواطفك

هذه المادة نشرت لاول مرة على المدونة – Wetalktrade.

Forex Trading Psychology

لديها خبرة فى تحليل السوق او معرفة واسعة فوركس ليس هو العامل الوحيد الذى يحدد نجاح فوركس التاجر. لعلكم تعلمون الالاف من الاستراتيجيات الناجحة ويمكنك ان تستخدم جميع المؤشرات, الا اذا كنت لا تعلم شيئا مهما جدا سيصعب عليك المال فى فوركس. كثيرا ما يجرى اغفاله او تجاهل تماما, الا انه امر ينبغى ان تصبح كل تاجر النقد الاجنبى. ومن مهارة ادارة مشاعرهم الخاصة وهى جزء من تجارة النقد الاجنبى لعلم النفس .

فيكتور Sperandeo الشريك المؤسس تشورم الشركاء, L.P وشعبيا تسمى تريدرز فيك يقول

“مفتاح النجاح التجارى انفعال الانضباط. اذا كانت المخابرات المفتاح, سيكون هناك المزيد من الاشخاص فى صنع المال والتجارة”.

ما يقوله صحيحة تماما مفهوم اساسى فى تجارة النقد الاجنبى لعلم النفس . هناك الكثير من الاشخاص الذين ذكى للغاية, ولكن الهزيمة فى اسعار الصرف. لان العواطف مثل الطمع والخوف مكثفة البهجة بعد تحقيق ارباح التجارة تلقى بغيومها على القدرة على اتخاذ القرار.

عندما لا تعلم كيفية التعامل مع العواطف, وان تدمر نظامك يوم تلف حساب تجارى الى حد فقدان مبلغا ضخما من المال. والسبب بسيط, اخذنا متسرعا قرارات غير عقلانية عندما كنا غاضبين, او الاكتئاب وجشع.

كيف تتعامل مع المشاعر شهدت التجار?

ان تجارة النقد الاجنبى سيكولوجية خبرة لا باس بها التجار ولا تتعامل مع مشاعرهم. يعرف بالضبط متى التجارة السوق عندما لا التجارة. فى ما يلى سبل يعالج عواطفهم.

1) لا بفعل الطمع التجارى

وبالتالى تجنب اشياء كثيرة ستحدث رد فعل عاطفى ونفسى. واذا كانوا بالفعل فى خوف او لم تكن التجارة ببساطة تفادى وضع الحرف. انها افضل من وضع التجارة اموالا, اليس كذلك?

2) انهم يدركون عدم التيقن فى فوركس

شهد التجار يدركون عدم اليقين فى اسواق الصرف وهذا لا يعنى انعدام الثقة. ويبعد الواقع فى فوركس, بغض النظر عن القرارات التجارية للسوق يمكن ان تخالف توقعاتك بشكل غير متوقع فى اى وقت. اذا كنت افهم بوضوح فى الوقت الحالى بوضع التجارة لن تتلقى صدمة عندما يؤدى الى خسارة. كل ما عليك فعله هو ان تكون مستعدة تماما لمواجهة الخسارة. وهناك قول ماثور: الامل للاسوا. يجب عليك ان تكون مستعدا ذهنيا لقبول فقدان الوجه. من المؤكد ان هذا التخفيف من اثار سلبية على نفسيتهم. وعى الشك حيوى اخر شئ لفهم عندما يتعلق الامر تجارة النقد الاجنبى لعلم النفس .

3) لم تتوقع تحقيق مكاسب سريعة

ويتصل هذا ايضا الجشع. ماذا تفعل عندما يصبح المبتدئ فوركس التجار انهم يريدون بعض عائدات سريعة? انهم فقط ضع الحرف ضخمة الحجم التجارى الكثير الاحجام. ولكن عندما تختار ضخم الحجم, كما انك تخاطر مبلغا ضخما من المال. وبينما فوركس التجار الذين يفعلون ذلك الا للنظر فى امكانية التفكير فى الاصابة بالعمى مدى بامكانها كسب اذا سارت الامور على ما يرام, التجارة بالكامل ننسى او نتجاهل احتمال اخر: لو ان التجارة لا كما هو متوقع, فانها ستفقد مبلغا ضخما من المال. ايضا, فى بعض المهن ينتهى بهم الحال الى فقدان كامل. شهد التجار لا افعل هذا ابدا! انهم دائما جيدة وادارة المخاطر.

وباختصار, فهم ثلاثة اشياء مهمة حول تجارة النقد الاجنبى علم النفس يمكن ان يحدث اختلافا كبيرا: استراحة قصيرة عندما لا نكذب دائما على علم بحالة عدم اليقين فى سوق فوركس وممارسة الحكمة فى ادارة المخاطر.

الوقاية خير من العلاج

اخر الشئ الذى يجب ان نتذكره. تجنب جميع الطرق والوسائل الممكنة التى يمكن ان تدمر العواطف ادائك. سنذهب الى قائمة ببعض التلميحات التى تساعد.

  • تجارة جيدة جدا. التعامل مع التخطيط الجيد يقلل المخاطر تمنع العواطف تؤثر على الاداء. تحتاجها لتطوير خطة التجارة الشخصى الخاص وتطوير قاعدة صلبة الانضباط التجارى
  • وبعد تجارية لا ينظرون الى العملة. فقط ضع التجارة سيرا على الاقدام. اذا كان لديك عادة مشاهدة التجارة سوف تستسلم اغراءات كثيرة. يمكنك تحريك وقف الخسارة املا فالسوق ترس الرجوع الى الخلف. يمكنك تحريك اتخاذ مستوى الربح على امل ان الاتجاه فى نفس الاتجاه. اذا واصلتم هذه القيم فلا جدوى من وضع فى المقام الاول. كما يغذى عواطفك.
  • استخدم دائما جيدا للاستراتيجيات المؤكدة. عند استخدام استراتيجية تم اختباره بما فيه الكفاية فى السابق, ستتمكن من تجنب الخسائر بسهولة اكبر.
  • بمجرد تلقى ثلاث مرات متتالية او حرف او فقدان الارباح التجارية, فمن الافضل ان تاخذ قسطا من الراحة. اذا ربح ثلاث مرات متتالية, وقد الرابعة مدفوعا بالكامل الافراط. اذا كان لديك ثلاث خسارات على التوالى, رابع سيتم قيادتك متطرفة فى الحاجة الى كسب قيمة اضعت.

ادارة عواطفك هو مفتاح النجاح على المدى الطويل

اذا لم تعرف كيف تدلل عواطفك يمكن التداول ثم تعلمت درسا قيما للغاية من هذا المنصب. اذا كنت قد تساءلت عن سبب 90% من تجار النقد الاجنبى تخسر اموالا الى الابد ويترك التجارى ثم الاجابة الان. عدم القدرة على التعامل مع العواطف وعدم فهمه تجارة النقد الاجنبى النفسية امر الاسباب القوية من اجل ذلك. كل سبب اخر يمكن ان تفكر الينابيع لهذا السبب.

على سبيل المثال, الشئ الوحيد الذى يجعل الكثير من التجار الى ترك تجارة الفقراء وادارة المخاطر; فهناك خطر اكثر مما ينبغى. لكن لماذا تمارس سوء ادارة المخاطر فى المقام الاول? بالتاكيد كلمة الاجابة على هذا السؤال هى “الجشع”, وهى العاطفة. لماذا اى شخص يعيش فى بدء التداول دون الحصول على ما يكفى من الخبرة فى التجارة فى عرض توضيحى? ولنفس السبب! انهم يريدون المكسب السريع. اذا تعلمت فن ادارة عواطفك, يمكنك بالتاكيد دعوة نفسك محنك تاجر المهنية.

كما يمكنك ان تجرب ان اشارات النقد الاجنبى الذى يمكن ان ياخذك الى الوكالة ضخم ايقاف تشغيل التحميل الاكتاف! تحليل السوق, اننا نتوقع ان شراء وبيع الاشارات ونحن باعلامك عندما يكون هناك فرصة جيدة. لدينا اشارات وحرة تماما يوفر لك دقة الشهرية بنسبة 70%. اشترك اليوم وبدء نتلقى اشارات.

تجارة النقد الاجنبى بعد علم النفس – ادارة عواطفك فى حين بدا التداول الاولى Wetalktrade.

المعلمة: تجارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

What is 14 + 9 ?
Please leave these two fields as-is:
IMPORTANT! To be able to proceed, you need to solve the following simple math (so we know that you are a human) :-)