ما هو الفرق

للتاجر فليس اجمل من الذهاب مع تحرك الاتجاه. اتخاذ موقف الاتجاه نحو بدات لتوها مشاهدة نفسك الغنية مع كل تحركات السلام معدل زيادة فى الاموال ستبذل كل تاجر ابتسامة. هذا هو بالضبط نفس تعاملات, الا ان هذه الاتجاهات فى الاقصر

ايجاد اتجاهات مع عصابات مؤشر بولينجر

ولكن عندما تتحدث عن اتجاه? وكيفية ايجاد? هذا هو المكان الذى يمكن ان يساعد تحليل تقنى, حيث يمكن شراء الاشارات Bollinger عصابات دورا. Bollinger عصابات الوعظ بسيط ولكنه يعتقد ان معدلات الاساسية ما بين 70% و80% من الوقت فى نفس التردد. عندما تبدا فى التحرك خارج هذا التردد قد يكون بداية الاتجاه.

Bollinger العصابات قياس انحراف معيارى (SD) الثمن مقارنة بمتوسط متحرك 20 لفترات طويلة.

عند الضغط وهذا يعنى Bollinger عصابات منخفضة فى تقلب السوق لان الفرق بين انخفاض وارتفاع SD SD صغيرة. عند عرض Bollinger عصابات سعر حركة متقلبة جدا, مما يجعل من الصعب تحديد ما سيقوم به السوق.

Bollinger bands

فتح موقع مؤشر Bollinger عصابات

Bollinger عصابات تستخدم للاخذ فى الاصول. استخدام نطاقات بولينجر بالنجاح هناك ثلاثة اسئلة مهمة:

  1. الاتجاه نبضات القلب: متى يمكننا ان نتحدث عن الاتجاه ?
  2. نقطة الدخول: عند اتخاذ موقف?
  3. المخرج: عندما الاتجاه?

المدهش والثالث هو السؤال الاهم. قيمة والخروج التقليل كثيرا من التجار. معظم التجار ان نعرف متى لفتح التجارة, ولكن اختيار وقت الاغلاق لا يقل اهمية. العديد من التجار تخسر اموالا فى تجارة للاسباب التالية:

  • انهم لا يعرفون كيفية الحد من خسائرها.
  • انهم لا يعرفون كيفية تعظيم ارباحهم.

المشاكل لا يمكن حلها عن طريق تحديد نقطة الخروج.

نقطة الدخول – عندما فتح الموقف

حتى عندما تضاء الشموع فى شراء او بيع الاسلحة النووية, فاننا لا يتخذون نبحث عن احتمالات الخطورة المنخفضة. الفرق فى ضياع وكسب المهن لا باختيار الفائز” والمزيد مع التقليل من مخاطره الى ادنى حد وتعظيم الارباح قبل فرص تحول.

what is the bollinger bands indicator
ثلاثة خطوط فى صورة بنى تمثل Bollinger الفرق.

السعر retracement تكاد تكون دائما هناك. حتى فى الغلاء العملاق تمكن الناس من الحصول على فوائد والتجار التفكير فى اسفل فى الافق واتخاذ موقف. نجاح التجار retracement ادخل بعد. انهم لا يحاولون ان يجعلوا الاتجاهات الا الاتجاه. اذا كان لديك فقط بعد retracement كنت كثيرا الحد من المخاطر. اذا كان الثمن حتى تبتعد عن الجزء العلوى او السفلى لم يكن هناك اتجاه على الاطلاق!

المخرج – متى يتوقف هذا الاتجاه حسب اشارات النطاق بولينجر?

هذا هو شان السؤال الاهم الاقلال قدر الامكان من التعاملات التجارية تعظيم الارباح.

الكثير من التجار يعرفون هذا المخضرمين فى المثل: تقليل الخسائر القصيرة ودع ارباحك. وينظر الى هذا الاجراء على انه القاعدة الذهبية فى المعاملات. ولكن اذا كنت تعرف هذا القول الماثور, فكيف يمكن انت تعانى من خسائر الارباح? جواب: من الصعب جدا ان تلتزم القواعد الخاصة بك.

اكبر الاغراء فى الكازينو او البوكر فى بيت المال عند فقدان كافة للمخاطر. وعادة ما يؤدى الى مزيد من الخسائر فى تعاملات البورصة حيث يعتقد انه قرا التجار الخرائط. التفكير وتحديد نقاط الخروج يمكن ان تمنع هذا.

تجاريةاستراتيجية الخروج Bollinger عصابات على سبيل المثال معدل لمس عكس الموجة. ذلك الصعود لمس انخفاض نطاق بولينجر وسبل الخروج. اتجاه الحركة التى ليست قوية بما فيه الكفاية للبقاء اعلى من النطاق الترددى المقابل لا يستحق المخاطرة. من لاعب البوكر يقول: “اعرف متى لاطلاق سراح والغلا والحالة الخرا دى”.

المخرج على ربح فى نطاقات بولينجر يمكن نفس لقبول الضياع خلاف الاضافية كما يمكنك ربح اقل عندما يصل الى خط الوسط. تعظيم الارباح ليست مثالية وانما بعض التجار يكفى لتحمل الارباح بدلا من انقاصها.

استخدام نطاقات بولينجر بشكل صحيح الا يزيد فرصة للاعتراف بوجود اتجاه واتبع نجاحها ايضا يجبر التاجر على التفكير فى نقاط الخروج لقبول الخسارة او الربح. هذا يجعلك علم الحرف انت و يبتعد لوضع استراتيجية تجارية رابحة.

واوضح مؤشر Bollinger عصابات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

What is 10 + 5 ?
Please leave these two fields as-is:
IMPORTANT! To be able to proceed, you need to solve the following simple math (so we know that you are a human) :-)