مفتاح 155 0 0 0 فى عادات التجار عام 2018 – كيف تصبح افضل وسيط فوركس تريدر ممكن |

هذه المادة نشرت لاول مرة فى اكاديمية التجارة Tradeciety

1% العام تقريبا. هل المسار بقرارات سنتك الجديدة او هل بالفعل تجربة النكسات او الخروج الاعذار? او ربما لا يكون اى قرار لان ترى ان من غير المجدى كملف!?

بالرغم من اننى لا اعتقد فى قرارات العام الجديد التقليدى, اننى من دعاة تركيب ما يسمى, عادات الحياة. اسمحوا لى ان اتشاطر معكم النهج للعام الحالى – اساسا كيف عاشوا طوال السنوات الماضية.

ما هى عادات الرئيسية?

بالنسبة لى, العادات لبنات الكبير الذى شكل متوسط ليوم او اسبوع. عادات الرئيسية الانشطة الايجابية او المفاهيم التى تؤدى الى اشياء اخرى, وفى نهاية المطاف, اثر ايجابى على حياتك.

فى النهج الاول على نطاق واسع جدا فى البداية لاننى لا اريد واقتصر او اضع نفسى فى الزاوية. يمنحك المفتاح عادات ومرونة فرع فى اشياء اخرى بحيث يمكنك متابعة اهتماماتك وما معنى.

دون الاقتراب بشكل تجريدى, اسمحوا لى ان اتشاطر معكم العادات الرئيسية الاهداف فاننى اتابع معهم كيف تنفذ كل مفتاح فى الحياة اليومية والاسبوعية.

2018My key عادات

هدف هذا العام, كما هو الحال فى السنوات السابقة, من ان تصبح “افضل صيغة نفسى”. اريد ان اكون افضل تاجر ان اريد افضل رياضى ان افضل صديق/الزوج/ابن/الاخ القائد افضل الاعمال ببساطة افضل شخص.

لست فى منافسة مع احد غيرك نفسى. كل شهر, ولكننى احاول ان افضل قليلا مما كان فى الشهر الماضى. انا لا يهمنى تغيير حياتى جذريا على الفور لاننى اعرف ان لدي وقت.

اذا كنت تحسن قليلا كل اسبوع كل شئ ممكن.

8 اشهر, لم استطع حتى 1 كم مرة واحدة. قبل 4 ايام جريت اول نصف الماراثون الذى 21كم

6 سنوات, كنت اعمل فى 9-5 المهمة, ولم تمتعا تاما ما اقوم به. والان انا نفسى بوس, يمكننى العمل من اى مكان وانا ناجحة فى ما افعله.

وكنت الدخان 1 علبة السجائر يوم والشراب كثيرا. انا الاقلاع عن التدخين قبل 10 سنوات, يفكر كثيرا الان بدات قراءة الكتب الملهمة, الروايات و اتغذى ذهنى مع اشياء ايجابية.

ولكن انجازاتى حدث يوم امس. كان دائما تغير تدريجى بسبب تثبيت عادات اساسية معينة ثم ساعدنى الاقتراب عن المكان الذى اردت الوصول اليه.

واود ان اتشاطر 4 my key نفذت عادات اننى فى حياتى لانهم ساعدونى فى التجارة فى جميع المجالات الاخرى فى حياتى.

ReadingI

حاول قراءة كتاب واحد على الاقل شهريا ولكنها عادة, قراءة المزيد. قراءة العديد من الفوائد العظيمة لانه غالبا ما يثير المصالح الجديدة بالنسبة لى عندما قرات سيرة الاول لمساتك او افكار جديدة, او مجرد جعلتنى ارى الامور بشكل مختلف عندما عرضت على منظور جديد.

قراءة الادب التجارى الى توسيع افاقك. ولكن عليك ان تقرا “بشكل صحيح”. لا تقفز عبر صفحات ولكن يلاحظ ان نفكر فى الاشياء تقرا ما يمكن ان يعنيه التجارة الخاص بك كيفية تنفيذ افكار او مفاهيم.

لقد وضعت قائمة اولويتى المطلقة وعدم التجارى المفضلة بالمتاجرة الكتب : يوصى بقراءتها.

ولاحظ غالبا WritingYou احب الكتابة عندما كنت تتابع مدونتى �

ولكننى ايضا كتابة الكثير شخصيا. الكتابة هى طريقة رائعة تنظيم افكارك. عندما اكتب عن تبادل لى الوقت اعتقد مفاهيم اكثر واستكشاف الافكار المختلفة. العديد من التجار لن وقتا للتفكير فى تعاملاتها او المفاهيم التى يستخدمونها وهم مشغولون جدا “تبحث عن اشارات”.

فقط اسال نفسك: هل تذكر اخر 5 او 10 حرف بالتفصيل? اذا كانت الاجابة لا, فانك تحتاج اما الى مجلة تجاريةاو عند بدء كتابة الحرف. بسهولة تنسى الحرف وبالتالى لا تتعلم من اخطاء اذا لم تقم طريقة تفكيرنا.

ويصدق نفس الشئ عندما يكتبون فى حياتك الشخصية. عملية كبيرة يمكن ان اكتب 3 اشياء كل صباح انك تشكر او ثلاثة اشياء حصلت فعلا على نحو جيد. انشغال معظم الناس يعيشون حياتهم ان ننسى ان القدم عن دواسة الوقود وابحث حولهم.

وقد ExerciseI القيام بالرياضة لانى 5 سنوات ممارسة غير قابلة للتفاوض. عندما لا يحصل فى بلادى العادية واداء مزاجى يعانون. احتاج الى منفذ وانا اغادر الطاقة الزائدة فى مكان ما

ولا سيما تاجرا عندما كنت جالسا طوال اليوم وانت قمع الاجهاد والقلق والاثارة وغيرها من المشاعر التى تنشا من التجارة, تحتاج لاستخراجه.

سريعة, السير مع الكلب او تقليل وزنها الدائرة قد تكون كافية
بالنسبة لمعظم الناس. ولكن اردت تحريك واحصل على تدفق الدم فى بعض الاحوال اذا اردت اداء عملك على افضل وجه.

طريقة MeditationMeditation منى مهلة التام للابتعاد عن كل تشتت. فى عالم اليوم, نحن قصفت المنبهات طوال اليوم انه من المستحيل ايقاف اذا لم تسرع مهلة.

وكم مرة تجد نفسك فقدت فى الفكر يسير فى الشارع, او فتح علامة تبويب المستعرض على الرغم من ان الانترنت مفتوحة بالفعل, او فحص الهاتف مرة اخرى بعد 5 ثوانى لانك لم اقراه فعلا وقت بوعى!?

عندما بدات التامل , صدمت لم استطع حتى تركز على انفاسى لاسراعى لمدة 30 ثانية رايى ليس مهما كان دائما الذهاب المواضيع, كثيرا ما يكرر نفس للافلام القديمة.

ممارسة منتظمة التامل تغيرت كثيرا بالنسبة لى. انا اكثر تركيزا عندما اعمل انا اكثر هدوءا, لا ننسى الاشياء بسهولة يمكن بالفعل ان الاهتمام بالناس والاشياء من حولى.

التجارى تحسن كثيرا ايضا لانه يتيح لى ان ابحث فى الفوضى لتجنب الضوضاء انا وانا اكثر تركيزا على قضاء وقت اقل فى راسى.

دوامى – 30 دقيقة لتغيير, والحب هو

مشكلة القرار الجديد والذى كثيرا ما تستغرق وقتا طويلا او الصعب. ولكن هل لديك 30 دقيقة يوميا تغير حياتك الى الافضل? ربما يبدو هذا التلفزيون العصا معى بائع ولكن.

قراءة – يمكنك الحصول على اى اصدار كتاب صوتى والاستماع اليه اثناء التنقل او exercisingWriting

– اكتب 3 اشياء ممتنون او انك تتطلع كل صباح عند انتظار الماء يغلى على القهوة. على حاسوبى المحمول على طاولة قهوة جاهزة حتى لا املك اى اعذار.

– اى 20 او 30 دقيقة, kettlebell بنزهة نشيطة مع الكلب او سريعة على كل ما تحتاجه لبدء.

التامل – احصل على التطبيق headspace مثل الهدوء او توقيت ثم نبدا 5 دقائق تمارين تنفس او تاملات. سوف يجعلك تشعر بشكل افضل.

افضل نسخة momentumThe

رائعة حول البدء عادات الرئيسية هى انه لا يشعر بانه بيتا لانه لا ياخذ وقتا طويلا ان الامر سهل

, بمجرد بدء رؤية الفوائد الاولى ستشعر كيف تبدا مفتاحك عادات تتفرع.

5 دقائق التامل يتحول الى 10 او 15 دقيقة. من شعور الحماس بانتظام ربما يدفع لك بدء اليوجا روتينية او اذهب الى الجيم وتناول اكثر صحة. قراءة كتاب موحى تثير اهتمامك نشاط جديد او هواية. الكتابة عن تشياو يمكن ان يؤدى بسهولة الى الكتابة تعد النصوص او بدء يوميات.

والاهم, بعدم الضغط على نفسك. اين تبدا الصغيرة الجديدة عادة ستاخذك.

فهم ان الوقت معك, مجرد خطوات طفل كل اسبوع فى نهاية عام 2018, سيتم جدا بانضمامك بدات رحلتك.

مفتاح الوظيفة عادات التجار فى عام 2018 – كيف تصبح افضل تاجر Tradeciety ممكن يبدو اولا على التعاملات الاكاديمية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

What is 12 + 3 ?
Please leave these two fields as-is:
IMPORTANT! To be able to proceed, you need to solve the following simple math (so we know that you are a human) :-)