نصائح للفوز الثنائى

ثنائى الخيارات للفوز تلميحات

هناك بضعة خيارات ثنائى نصائح يمكنك استخدامها للمساعدة فى الحصول على مهنة تجارية وفى حين ان هذه النصائح لا توفر ربحا والحرف بنسبة 100 فى المئة, وهم محقون فى ذلك كثيرا من اجل الحفاظ على توجه تجارى على الطريق الصحيح. فلنحاول تطبيق هذه الخيارات الى للفوز الثنائى وتخصيصها لتلائم الاحتياجات التجارية الخاصة بك.

النصيحة رقم 1 – التجارة مع الاتجاه

دائما اتباع الاتجاه السائد عند التداول على المدى القصير خيارات ثنائى خلافا للاتجاه الذى يمثل خطرا شديدا على ما يشبه 60 الخيار الثانى عندما تتجه فعلا الزخم فى اتجاه معين. احتمالات عكس ليس كافيا لتبرير ضد اتجاه الاسعار الجارية.

النصيحة رقم 2 – التجارة فى تمويل

لا يزيد على راسك. هذه التلميحة ينطبق على اى نوع من انواع التجارة او القمار. لا تخاطر المال لا يمكن ان نخسر ولا استخدام الاموال المرصودة بنود اخرى. ثنائية المعاملات الخيارية راس المال يجب ان الاموال التى تفقد جميع لا تعانى من ضائقة مالية. وهذا مهم جدا, ولكن الكثير من الناس يتجاهلون هذا قاعدة اساسية من التعاملات على حسابهم.

النصيحة رقم 3: قم بواجباتك المنزليةBinary Options Tips

لا يتهاون فى البحث. حقل صعب التجارية بنجاح. لمجرد ثنائى الخيارات هى ابسط اشكال التجارة لا يعنى انه يمكنك تخطى مهمة وضع اجراء بحوث فى التجارة. ويتطلب هذا قدرا من العمل من جانبك, فلا تحاول تجنب هذه الخطوة. من حق العمل, تحسين جذرى فرصك تصبح مربحة. استخدام المؤشرات الفنية الاساسية مثل الرسم صفوف المقاومة وفحص الشمعدان المخطط للثنائى الخيارات ستكون مفيدة هنا.

النصيحة رقم 4 – ايجاد مؤشرات لك مثل

استخدام المؤشرات. وبعض المؤشرات افضل من غيرها فى تحديد الاسعار فى المستقبل. على سبيل المثال, مثل مؤشر القوة النسبية (RSI) بتعيين حركة اسعار قيمة من 0 الى 100. عندما تكون الامور مستعدة للارتداد السعر هذا المؤشر احيانا معرفة مسبقا. المؤشرات الاساسية مثل قوة الاقتصاد عند النظر الى عملات يمكن استخدامها ايضا فى التنبؤ طويل الاجل لاتجاهات الاسعار.

النصيحة رقم 5 – الممارسة تكسب الاتقان

لم تبدا حتى تصبح جاهزا. ورق او العرض التجارى جزء اساسى فى عملية التعلم. وهناك اسباب كثيرة يجب عرض توضيحى. تعلم للتبادلات التجارية هى واحدة من اكثر الاسباب الرئيسية. اذا كان لديك فى التجارة دون معرفة كيفية استخدام الواجهة, خطر على خطا المستخدم اعلى بكثير. معظم انظمة تجارية ثنائية بسيطة لاستخدام ولكنك لا تريد لها حتى ادنى احتمال اى خطا. اخطاء يمكن ان تكون باهظة التكاليف وتجنب لهم بالتاكيد فى مصلحة. كما عرض تجارى يمنحك الفرصة لاختبار اساليب جديدة دون التعرض للمخاطر. اختبار مهارات جديدة يعد جزءا هاما من النمو كتاجر, عليك التاكد من انك ستكون ناجحة قبل محاكمتهم فى واقع الحياة.

النصيحة رقم 6: ابحث عن منطقة الراحة

افضل نصيحة للفوز خيارات ثنائى للتجارة داخل منطقة الراحة. بيقضى على الكثير من الاخطاء ومعوقات نفسية الى السلوك التجارى. علم النفس دورا هائلا فى التداول, صدق او لا تصدق. ازالة الاخطاء التى يمكن عقلك تقوم بحفظها, كنت تنوى التبادل افكار المشلولين دماغيا وتقل عواطفك. فى لعبة البوكر, ويسمى هذا الميل. ولكن بغض النظر عن ما يسمى والعاطفية التجارى يمكن ان يؤدى الى خسائر او التعامل مع مطاردة كثيرا للخطر. يمكن امالة تقوم بتنفيذ بعض سوء نصح بتجنب هذه المهن, ستقومون المعجزات ثنائية المعاملات الخيارية.

هذه الارشادات مصممة لمساعدتك على الشروع فى الاتجاه الصحيح. وبطبيعة الحال, هناك دائما الكثير من المعلومات المفيدة, خيار ثنائى الاستراتيجيات التى ستساعدك على تاجر افضل, ولكن هذه التلميحات بعض ابسط وبيته المعلومات يمكنك تطبيقه اليوم

اقرا المزيد عن ثنائى تعاملات الخيار.

خيارات ثنائى تلميحات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

What is 2 + 14 ?
Please leave these two fields as-is:
IMPORTANT! To be able to proceed, you need to solve the following simple math (so we know that you are a human) :-)