10 طرق

وكثيرا ما تفقد التجار المبتدئين الحرف الاول بسبب قلة الخبرة. من اجل كسب مزيد من الانتصارات, من تحقيق ارباح ذكرتها عشرة نصائح للحصول على الحد الاقصى من مواقف.

1 سلفا, عليك ان تقرر كيف وادارتها بفعالية المواقف العلنية. كل حركة الاسعار يجب ان تحترم بدقة, ولا بد من تصرفوا وفق التقلبات القصيرة الاجل. يجب عليك قراءة وفهم ما تحتاج الى معرفته.

2. خطط واستراتيجيات التجارة ينبغى ان يثق بدلا من الكتب. وبهذه الطريقة, يكون لديك المزيد من الوقت, وفى حين ان النظر فى الجداول.

3. تعلم اشياء جديدة امر اساسى وهو تاجر. سوق الصرف التغييرات بسرعة عليك الاستماع بعناية الى ما يقال محاولة جمع الاحداث والكلمات التى يمكنها ان تحسن الاداء.

4. فى حالة حدوث صعوبات عندما بدات التجارة لا التخلى ما ينبغى عليك ان تفعلى. تواصل ممارسة تجريبية ربما فتح حساب تجارى اولا.

5. تعلم كيفية المحافظة على رايه كذلك ضد اشخاص اخرين, لا يمكن تسديد لان الجميع لاستراتيجية محكمة. عشرة ملايين التجار يعنى عشرة ملايين للاستراتيجيات التجارية.

6. بعد البدء فى رؤية تشكل اى ناجحة, متوسط الارباح سوف ترتفع وتنخفض الخسائر.

7. وبالاضافة الى ذلك, يبلغ انتاجها اليومى الخاص يجب التحكم وتقييمها, تذكرون عندما لا تلبى المعايير والاهداف. بعض الاوقات خطرة بشكل خاص على الطراز التجارى الخاص بك يا اكتب هذه المذكرات فى يوم الكتاب.

8. ومن المهم ان نلقى نظرة على نتائج اليوم لاستكشاف المعلومات الخاصة بك هى ما يجب ان نضع فى اعتبارنا للدورة المقبلة.

9. لا تركز على سوق واحدة . كل سوق من الولايات المتحدة الى اليابان كل واحد بين سوقك وفرص تجارية.

10 رقما قياسيا يوميا مواقفنا بالذات. التحسن, فانه من الضرورى ان ننظر فى الارباح والخسائر ووضع خبير للعين.

10 طرق للحصول على التجارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

What is 9 + 14 ?
Please leave these two fields as-is:
IMPORTANT! To be able to proceed, you need to solve the following simple math (so we know that you are a human) :-)