5 البحث فى تجارة الاسهم خطوات الاستثمار قبل

Once you determine which business cycle the economy is currently in you can start researching before investing.

5 خطوات البحث فى تجارة الاسهم قبل الاستثمار

بمجرد تحديد الدورة التجارية الاقتصاد حاليا يمكنك بدء البحث فى التجارة. ومن افضل نوع من النظام الذى سيتم استخدامه قبل كل التجارة. بسيطا 5 خطوة صيغة على البدء.

5 خطوات الاستثمار عبر الانترنت:

1. العثور على مخزون
هذه هى اهم خطوة بالغة الصعوبة فى مضاربات البورصة. مع ما يزيد عن 10000 تعاملات الاسهم وكقاعدة اساسية جيدة للنظر هو الوقت من السنة. على سبيل المثال, اكتب هذا, فمن بداية الربيع. ويستحسن ان تقدم عادة النظر فى الاسهم, او حرك اذا كنت لست متشائما, خلال هذه الفترة.

2. تحليل اساسىResearching a Stock Trade
العديد من التجار يختلفون مع ضرورة القيام باى تحليل اساسى, بيد ان معرفة انماط الرسم من الماضى الانباء بشان المخزون . ومن الامثلة على ذلك موسم الايرادات. اذا كنت تخطط
على لعب الارصدة على قدميه التى هدف ارباحها الربع الاخير يمكن توخى الحذر.

3. التحليل الفنى
جزء فيه المؤشرات. MACD Stochastics, والحجم, متوسطات المتحركة RSI CCI مستويات الدعم مستويات المقاومة والى اخره. مجموعة المؤشرات التى تختارها, او اذا كانت متخلفة, قد تعتمد على حيث تحصل على التعليم.

حافظ على البساطة, عند اول استخدام مؤشرات كثيرة فى البداية تذكرة الى ارض خسائر كبيرة. احصل مريحة للغاية باستخدام المؤشرات او اثنين. تعلم وتعقيدات ستتاكد من افضل الحرف.

4. اتبع انتقاءاتك
بمجرد وضع عدد قليل من تجارة الاسهم يجب ان تكون ادارتها بشكل صحيح. اذا كان المقصود هو ان تكون التجارة فى الاجل القصير عن كثب التجارة مشاهدته اشارة الخروج. اذا تحول التجارة مراقبة المؤشرات يخبرك هذا الاتجاه اخذ فى التحول. اذا تجارى طويل الاجل تذكر ان الفحوصات اسبوعى او شهرى للسهم.

استخدام هذا الوقت لمواكبة الاخبار تحديد السعر المستهدف, وقف الخسائر, تراقب واسهم اخرى قد ترغب بالاضافة.

5. الصورة الكبيرة
كما يقول المثل ان كل السفن صعودا وهبوطا. معرفة ما هى القطاعات التى تحتدم اكوام الشرائح فى صالحك.
على سبيل المثال, اذا كنت تتوقع طويلة (ارتفاع اسعار النفط) على معظم قطاع النفط يرتفع بعد ذلك اكثر احتمالا انت على الجانب الايمن من التجارة. عدة منصات التجارة تمنحك الوصول الى المعلومات على نطاق القطاعات بحيث يمكنك الحصول على التعليم.

5 خطوات البحث فى تجارة الاسهم قبل الاستثمار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

What is 13 + 8 ?
Please leave these two fields as-is:
IMPORTANT! To be able to proceed, you need to solve the following simple math (so we know that you are a human) :-)