5 خطوات لتصبح تاجر

وهذه هى الخطوة الاولى التى ينبغى اتخاذها عند البحث عن التعاملات وتصبح تاجر . تعلم طريقة جيدة لكسب المال كتاجر لان سمعت الكثير عنها سمعت الكثير من الاثرياء.

الخطوة الاولى لتصبح تاجر: الوعى وعدم الكفاءة.

ولسوء الحظ, مثلما عند الرغبة فى سيارة تعتقد انه سيكون من السهل – كيف يجب ان يكون? فاتورته تتحرك لاعلى او لاسفل – ما هو السر الكبير لذلك – دعنا التصدع!

ولسوء الحظ, مثلما عند اتصالك امام عجلة القيادة بسرعة تجد انك لم تحصل على اول خيط ما نحاول عمله. يمكنك ان تاخذ الكثير من الكثير من المخاطر. عند ادخال التجارة يتحول ضدك حتى يتسنى لك الرجوع مرة اخرى, يتحول مرة ثانية.The 5 Steps to becoming a trader

قد يكون لك النجاح الاولى, وهذا اسوا, لانه يخبر عقلك انه حقا بسيطة فى خطر المزيد من الاموال.

انت تحاول الاستدارة خسائرك عن طريق مضاعفة فى كل مرة. احيانا ستحصل على ذلك ولكن فى كثير من الاحيان يخرج يصب باذى وكدمات كنت غافلة تماما الى عدم الكفاءة فى التجارة.

هذه الخطوة يمكن ان تستمر لمدة اسبوع او اسبوعين فى السوق التجارية عادة سريعة التحرك حول المرحلة المقبلة.

الخطوة الثانية – وادراكا منها عدم كفاءة

الخطوة الثانية حيث يمكنك ان تدرك ان هناك المزيد من العمل فى التجارة التى يمكن بالفعل ان نعمل اشياء قليلة. كنت بوعى ندرك انك كفية تريدر – لا تتوفر لديهم المهارات او البصيرة لايقاف منتظم الربح.

يمكنك الان شراء اجهزة الكتب الالكترونية, اقرا مواقع ويب استنادا الى كل مكان من الولايات المتحدة الى اوكرانيا تبدا البحث عن الكاس المقدسة. وخلال هذه الفترة سيتم نظام نوماد – يمكنك تصفحها من طريقة طريقة يوم كل اسبوع مع الخلاف ابدا بما فيه الكفاية فى الواقع اذا. كل مرة تاتى بناء على المؤشرات الجديدة ستكون بهجة ان هذا سوف يكون مؤثرا.

سوف نختبر النظم المؤتمتة Metatrader, سيلعب مع متوسطات متحركة متتالية فيبوناتشى وخطوط دعم المقاومة محاور للبكسلات, والاختلاف ADX DMI, ومئة اخرى كل الاشياء فى هذا السياق ان يملك النظام يبدا اليوم. ستكون اعلى واسفل منتقى محاولا ايجاد نقطة بالضبط عكس

المؤشرات الخاصة بك ستجد نفسك ملاحقة فقدان والحرف حتى اضافة لانك متاكدا انك.

ستذهب الى غرفة الدردشة الحية الاخرى التجار جعل قشور وتريد ان تعرف لماذا كنت – هتسالونى والدمعة مليون المسائل البلاهة تشعر ان ننظر الى الوراء قليلا سخيفة. ثم تصل الى المرحلة التى اعتقد ان جميع الذين يدعون قشور بعد قشور كذابون – ولا يمكن جعل هذا المبلغ لانك التى درسناها وانتم لا تعلمون مثلنا تماما ولا بد من الكذب. لكنهم هناك يوما بعد يوم حسابهم فقط ينمو فى حين تقع بين يديكThe 5 Steps to becoming a trader

سيتم مثل مراهق – التجار بان الاموال بحرية نصحك لكنك عنيد وصعب انك اعلم – لا تكترث و overtrade حسابك رغم الجميع انك جنون – تعرف على نحو افضل. يمكنك ان تنظر فى ان تطلب البعض بل لن يعملوا تحاول دفع لاشارات من شخص اخر – لا تعمل من اجلك. يمكنك حتى تقترب من “خبير” مثل روب بوكر او شخص على متنها دردشة تتعهد الى تاجر (عادة برسوم بالطبع). اذا كانت جيدة خبير كنت لن يكسب لانه لا يوجد بديل وقت الشاشة وما زلت تعتقد انك تعرف افضل.

ويمكن ان تدوم هذه الخطوة الاعمار والاعمار – فى الحقيقة محادثات مع التجار وكذلك تجربة شخصية تؤكد انها بسهولة اكثر من الماضى, و110 3 سنوات. وهذه ايضا خطوة عندما يرجح ان تتخلى عن طريق مجرد احباط.

60% من التجار تنقرض خلال الاشهر الثلاثة الاولى – تسلم وهذا جيد – التفكير – اذا كانت سهلة التداول سوف نكون جميعا مليونيرات. اخر 20% الاستمرار لمدة عام ثم فى ياس المجازفة مضمونة لتفجير حسابهم طبعا.

ما قد تفاجئك هو20% كلها ستستغرق حوالى 3 سنوات – وهم يعتقدون انهم فى مامن فى المياه – حتى 3 سنوات فقط 5 فى المائة الى 10 فى المائة, ستستمر الى ان الاموال باستمرار. – شخصيات حقيقية, وليس بعضها فقط لقد تم انتشالها من راسى – حتى عندما تصل الى 3 سنوات فى اللعبة لا اعتقد انه سهل الابحار من هناك. لقد تلقيت الكثير من الناس تناقشنى حول هذه الفترات – كافية لهم اى معاملات اكثر من 3 سنوات – اذا كنت تعتقد انك تعرف اذن على الشخص الذى تم التداول 5 سنوات ونطلب منهم هو الوقت الذى تستغرقه بالكامل 100% اتقانا تاما. تاكد من اعتقد انه سيكون هناك استثناءات على القاعدة – ولكننى لم يلتق اى شئ حتى الان.

فى النهاية لا تبدا فى الخروج من هذه المرحلة. من المرجح انك قد خصصت الوقت والمال مما ظننت انك سوف تفقد 2 او 3 تحميل الحسابات الا نستسلم ربما 3 او 4 مرات لكن فى دمكم يوم واحد فى اقل من ثانية لحظة ستدخل المرحلة 3.

الخطوة 3 – Eureka لحظة

فى نهاية المرحلة الثانية تبدا تدرك انه ليس نظاما لاحراز التقدم. انك تدرك ان من الممكن تحقيق ارباح بسيطة المتوسط المتحرك وليس اى شئ اخر ما اذا كان يمكنك الوصول الى راس المال الادارة محقة فى قراءة الكتب على نفسية وتحديد التجارى بالاحرف صورت فى تلك الكتب, واخيرا تاتى اللحظة يوريكا هذه لحظة اسباب جديدة يوريكا التوصيل فى المخ. فجاة لا انت ولا اى شخص اخر يمكن التنبؤ بدقة ما سيقوم به السوق خلال عشر ثوان, ناهيك عن 20 دقيقة.

بسبب هذا الكشف عن توقف اى اشعار ما اعتقد اى شخص ما هذا النبا, ما حدث فى الاسواق. بتصيرى الفرد الطريقة الخاصة بك

تبدا العمل فى نظام واحد العفن على طريقة التداول الخاصة بك, فانت بدات سعيدة لك تعريف مستوى المخاطرة.

يمكنك ان تبدا باتخاذ كل تجارة “ايدج” يظهر جيدا واحتمال فوز. عندما يتحول سيئ لا تغضب او حتى لانك تعرف فى راسك ان لم تكن تتوقع انه لم يكن خطا – بمجرد ان التجارة سيئا. التجارة المقبل او بعد او بعدها ستكون اعلى من احتمالات النجاح لانك تعرف ان النظام يعمل.

هل تبحث عن النتائج التجارية من منظور التجارة – وبدء النظر الى الارقام الاسبوعية لمعرفة ان سيئة واحدة لا يجعل فقير. لقد ادركت فى لحظة التجارى اللعبة شئ واحد – اتساق “التفوق على الانضباط اتخاذ جميع المهن مهما كما تعلمون الاحتمالات فى صالحك.

التعرف على الاموال المناسبة لادارة حساب بالاستفادة من خطر وغيرها – هذه المرة فى الواقع يغمر تعتقد لهؤلاء الذين نصحوا نفس الشئ منذ عام بابتسامة. انت لست مستعدا, ولكن انت الان.

الخطوة 4 – وادراكا منها اختصاص

انك الحرف عندما يخبرك النظام الخاص بك. تلتقطها خسائر بنفس السهولة التى تلتقطها يفوز الان دع الفائزين الى نهايتها بقبولها التام للمخاطر معرفة النظام يجعل من المال اكبر من خسائر فادحة عندما كنت فى الخاسر قمت باغلاقه بسرعة مع قليل من الالم الى حسابك. انت الان عند نقطة حيث يمكنك الاستراحة حتى معظم الوقت – يوما بعد يوم, سيكون لديك اسابيع حيث 100 قشور والاسابيع حيث تفقد 100 قشور – عموما انت لتكاليفها وليس خسارة مالية. انت الان على وعى بان تقوم باجراء مكالمات جيدة عموما انك تحصل على احترام التجار الاخرون الى الدردشة طوال اليوم. كنت تعمل فيه تفكر الحرف ولكن ومع استمرار هذا الوضع ان تبدا اكثر مما تخسر باستمرار.

سوف تبدا يوم 20 فوز حزب الاستقلال البورتوريكى على فقدان 35 pip المشاعــر التى افصحت هذه قشور لان تعرف انها سوف اعود مرة اخرى. ستقوم الان تبدا جهودا متواصلة الاسبوع والاسبوع قشور ان 25 اسبوع, 50 قشور القادم وما الى ذلك. يستمر هذا الامر حوالى 6 اشهر.

الخطوة 5 – فاقد الوعى اختصاص

نحن الان – تماما مثل الطهى يقود سيارة, كل يوم فى مقعدك والتجارة – كل شئ على الصعيد فاقد الوعى. يتم تشغيله على القيادة الالية. بدء اختيار المهن الكبيرة 200 قشور فى يوم لا جعلك متحمسين اكثر ان 1 قشور. ترى للمبتدئين فى المنتدى وهم يصرخون على الدولار وكانهم يحثون على ظهر حصان الفوز الكبير وسترى بنفسك – ولكن قبل عدة سنوات. وهذا الاتجار فى المدينة الفاضلة قد اتقنوا عواطفك وانك الان تاجر ومع الزيادة السريعة فى الاعتبار.

كنت نجما تاجر فى غرفة دردشة التجارى والناس يستمعون لما تقول. كنت تعرف نفسك فى اسئلتهم من قبل نحو عامين. مريت على نصائحكم ولكن كما تعلمون معظم فمن العبث لانهم المراهقين – بعضهم الى اين انت – بعضها وبسرعة وغيرهم ابطا – حرفيا عشرات لن تخرج من المرحلة الثانية, لكن عددا قليلا. ولم يعد التجارى مثير – فى الحقيقة ربما مملة لك بت – مثل كل شئ فى الحياة عندما كانت جيدة او يقوم بذلك عملك – تحصل مملة – تفعلونه عملك على ذلك. واخيرا من غرف الدردشة وايجاد بعض الاشخاص الذين قمت بكل تياراتها بشان الاسواق دون تاثر على الاطلاق. فى كل مرة كنت شحذ سيارتك لانتزاع اقصى استفادة من

السوق دون زيادة خطر. الاسلوب الذى لم يغير التجارية – الا انه يصبح افضل – يمكنك الان ما تفعله النساء “الحدس” يمكنك القول الان راسك, عقد “انا” تاجر عملة ولكن اصدقك القول انك لا تلتفت اخبر احدا – انه عمل مثل اى شخص اخر. ارجو قراءة هذه الرحلة التى استمتعنا بها الى التجار, يؤمل ان كنت قد حددت بعض النقاط هنا. تذكر ان 5 فى المائة فقط ستجعل لكن السبب لا قدرة, والمثابرة, والقدرة على تغيير المفاهيم والنماذج الجديدة تاتى المعلومات المتاحة. الخاسرون هم الذين ارادوا ” الاستثراء سريعا” ولكنها التمست من السوق فى غضون 6 اشهر على زوج من blinkers لكى يتمكنوا من مشاهدة واضحة – نوع من “هذه هى الطريقة التى ارى ان “السيناريو – رفض استيعاب معلومات جديدة التغييرات هذا المفهوم. اننى سعيد بان اخبركم بان السبب بدات التعاملات بسبب الاستثراء سريعا فى عقلية. بعد ان اراه “الثراء بحذر اذا كنت تفكر بالتخلى عندى نصيحة لك…

اسال نفسك السؤال التالى: “كم عدد سنوات تذهب الى الكلية اذا كنت تعلم ان هناك مليون دولار سنويا فى نهاية الامر? الحذر جيد للتجارة.

تركت اسم كاتب الخبر عن طريق الخطا. اذا كان اى شخص يعرف اسم الكاتب الحقيقى, فيرجى اخبارنا بذلك اضافته هنا. شكرا و اسف على الارتباك.

ارسل لى بريدا الكترونيا.

what are binary options

5 خطوات لتصبح تاجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

What is 8 + 15 ?
Please leave these two fields as-is:
IMPORTANT! To be able to proceed, you need to solve the following simple math (so we know that you are a human) :-)